الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
- خالص
قمتَ باستنفاذ عدد محاولات التعبئة وهي ثلاث محاولات وبالتالي تم الدخول إلى قائمة الحجز، وللخروج من هذه القائمة عليك الانتظار مدة 24 ساعة، أو دفع مبلغ وقدره 20 د.ل لدى أحد مراكز الخدمات التابعة للشركة، وبعد ذلك يمكنك التعبئة.
نعم، بعد تسجيلك الرسالة والضغط على المربع (#) ستستمع إلى قائمة الخيارات اختر ( الارسال في وقت لاحق) من القائمة ثم ادخل الوقت والتاريخ حسب التعليمات الصوتية.
يمكنك الدخول الى صندوق البريد الخاص بك من اي هاتف آخر فقط قم بالاتصال برقمك بمجرد أن يتم تحويلك إلى البريد الصوتي وبعد سماع رسالة الترحيب اضغط على * ثم ادخل الرقم السري الخاص بصندوق البريد الصوتي الخاص بك، ثم اتبع التعليمات.).
وذلك لأنك مشترك في خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة (MCN)
عند الاشتراك في خدمة البريد الصوتي يجب أولاً إلغاء الاشتراك في خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة (لإلغاء الاشتراك أرسل 0 إلى الرقم 133).
بعد اتمام عملية الاشتراك وإعادة الاتصال بالرقم 123
- اضغط 2 لضبط حسابك
- اضغط 2 لاختيار اللغة ثم اضغط 1 للغة العربية.
يرجع ذلك إلى أن هاتف مستقبل الرسالة قد يكون مقفلاً أو خارج نطاق التغطية، فان استمر كرت هاتف المستقبل مقفلاً أو خارج نطاق التغطية لمدة 48 ساعة (يومين) من وقت إرسال الرسالة فلن تصل الرسالة بعد ذلك.
لا يمكنك استخدام الخدمتين في آن واحد(حالياً)، حيث سيمكنك استخدام خدمة تحويل المكالمات فقط.
لا يمكنك استخدام الخدمتين في آن واحد(حالياً)، حيث يمكنك استخدام خدمة البريد الصوتي فقط.
نعم، سيتم تنبيهك بالمكالمات الفائتة للأرقام الدولية.
أقصى مدة هي 48 ساعة من زمن محاولة الاتصال بك.