Skip to main content

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها

faqs hero graph
faqs hero graph

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
من يمكنه الاشتراك في خدمة “فتلكها”؟

يمكن لجميع مشتركين خدمة الدفع المسبق الانتقال إلى خدمة “فلتكها“.

عند اتصالي بأحد الأرقام التابعة لشركة ليبيانا تظهر رسالة “الرقم المطلوب غير مستعمل”؟

يرجع ذلك إلى أنه قد تم إيقاف خدمة هذا الرقم عن طريق خدمة إيقاف الخدمة مؤقتاً.

ما هي المستندات المطلوبة في حالة استخراج كرت بدل فاقد لأحد الأرقام المميزة؟
  • الحضور الشخصي للمالك الأصلي للكرت الهاتفي
  • مستند إثبات الهوية على أن يكون نفس المستند الذي تم به استخراج الكرت الهاتفي سابقاً
  • الرقم المراد إجراء بدل فاقد له
كيف يمكنني التأكد من تلف الخط الهاتفي؟

يمكنك التأكد من تلف خط الهاتف في حالة ظهور أحد الرسائل التالية:

  • أدخل البطاقة .
  • تم رفض البطاقة.
  • البطاقة مرفوضة.
  • لم يتم تسجيل البطاقة
  • .الجهاز مقفل برمز الــ (PUK)

حيث تختلف هذه العبارات حسب نوع الهاتف المستخدم وحسب نوع العطل في الكرت.

ماذا يعني ظهور “أدخل البطاقة” على شاشة الهاتف؟

كرت الهاتف قد أتلف، ويمكن استبداله بالتوجه إلى أحد مراكز الخدمات.

ماذا يعني ظهور الرسالة “تم رفض البطاقة” على شاشة الهاتف؟

كرت الهاتف قد أتلف، ويمكن استبداله بالتوجه إلى أحد مراكز الخدمات.

لا يمكنني من تعبئة الرصيد حيث أستمع للعبارة الصوتية: ” لا تستطيع التعبئة الآن، اتصل بالمشغل للخروج من قائمة الحجز”؟

قمتَ باستنفاذ عدد محاولات التعبئة وهي ثلاث محاولات وبالتالي تم الدخول إلى قائمة الحجز، وللخروج من هذه القائمة عليك الانتظار مدة 24 ساعة، أو دفع مبلغ وقدره 20 د.ل لدى أحد مراكز الخدمات التابعة للشركة، وبعد ذلك يمكنك التعبئة.

هل يمكنني ارسال رسالة صوتية في وقت وتاريخ لاحق؟

نعم، بعد تسجيلك الرسالة والضغط على المربع (#) ستستمع إلى قائمة الخيارات اختر ( الارسال في وقت لاحق) من القائمة ثم ادخل الوقت والتاريخ حسب التعليمات الصوتية.

إذا نسيت هاتفي في مكان آخر كيف استمع الى الرسائل الصوتية في صندوق البريد الخاص بي؟

يمكنك الدخول الى صندوق البريد الخاص بك من اي هاتف آخر فقط قم بالاتصال برقمك بمجرد أن يتم تحويلك إلى البريد الصوتي وبعد سماع رسالة الترحيب اضغط على * ثم ادخل الرقم السري الخاص بصندوق البريد الصوتي الخاص بك، ثم اتبع التعليمات.).

لماذا لا يمكنني الاشتراك في خدمة البريد الصوتي (VMS)؟

وذلك لأنك مشترك في خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة (MCN)
عند الاشتراك في خدمة البريد الصوتي يجب أولاً إلغاء الاشتراك في خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة (لإلغاء الاشتراك أرسل 0 إلى الرقم 133).

لا توجد نتائج.