الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
- خالص
أقصى مدة هي 48 ساعة من زمن إرسال الرسالة التنبيهية لهاتفك.
في حال عدم قيام المشترك بسداد كامل قيمة الدين سيمر بمراحل الخط الهاتف الاعتيادية، وسيتم إعادة تهيئة خط الهاتف وإعادة بيعه.
فترة السماحية قبل حلول موعد استحقاق الدين هي 7 أيام، وفي حال عدم سداد كامل قيمة الدين يتم تغيير حالة الرقم إلى مرحلة إعادة التعبئة ليصبح في حالة إستقبال فقط.
في حال تم سداد كامل قيمة الدين يتم إعادة تفعيل الخط الهاتفي والخروج من مرحلة إعادة التعبئة، وعند سداد جزء من الدين سيبقى خط الهاتف في مرحلة إعادة التعبئة إلى أن يتم سداد كامل القيمة.
يجب أن يكون كرت الهاتف مفعلاً لمدة 12 شهراً في الشبكة من تاريخ الشراء؛ حتى يتمكن المشترك من الاستفادة من الخدمة.
عن طريق رمز الخدمة #6*1*121* أو عن طريق تطبيق MyLibyana.
- عن طريق إعادة شحن الرصيد من خلال كروت التعبئة.
- عن طريق تحويل رصيد إلى رقم هاتفك.
لا يتم زيادة صلاحية خط الهاتف مطلقاً عند الاستفادة من الخدمة.
لا يوجد عدد معين للاستفادة من الخدمة؛ طالما أن المشترك يقوم بسداد قيمة السلفة السابقة بالكامل.
هذه الخدمة متاحة مجاناً لجميع مشتركي ليبيانا، وسيتم تفعيلها تلقائياً لكل المشتركين الذين تنطبق عليهم الشروط.