Skip to main content

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها

faqs hero graph
faqs hero graph

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
هل تدعم جميع الأجهزة التي تعمل بنظام iOS/ Android؟

تدعم الأجهزة التي يوجد بها شريحة إلكترونية فقط.

ماهي الأماكن المتاحة لشراء الشريحة الإلكترونية eSIM؟
  • مراكز المبيعات
  • من الموقع الرسمي مباشرةً عن طريق الرابط التالي: esim.libyana.ly
كم سعر الشريحة الإلكترونية eSIM؟
  • شريحة إلكترونية جديدة 10 دينار
  • شريحة إلكترونية بدل فاقد 10 دينار

كيفية تفعيل الشريحة الإلكترونية eSIM؟

من خلال إعدادات الهاتف يتم مسح رمز QR ليتم تحميل ملف الشريحة الإلكترونية، ولكن لتفعيل الخدمة عليك أن تمتلك جهاز يدعم هذه التقنية.

تفعيل الخدمة على أجهزة IOS:

  •  تأكد من اتصال الجهاز بشبكة الإنترنت.
  • اذهب للإعدادات > خلوي > إضافة خطة خلوية.
  • استخدم الجهاز الخاص بك لمسح رمز .QR
  • قم بتسمية الخط الخلوي حسب الاستخدام، بحيث يمكنك تسمية أحد الخطوط بالأساسي والخط الآخر بالثانوي.

تفعيل الخدمة على أجهزة Android:

  •  تأكد من اتصال الجهاز بشبكة الإنترنت.
  • اذهب إلى الإعدادات > الاتصالات > إدارة بطاقة SIM.
  • اختر إضافة باقة الهاتف المحمول > إضافة باستخدام QR Code.
  • استخدم الجهاز الخاص بك لمسح رمز QR.
  • قم بتسمية الخط الخلوي حسب الاستخدام، بحيث يمكنك تسمية أحد الخطوط بالأساسي والخط الآخر بالثانوي.
ما هي الشريحة الإلكترونية eSIM وكيف تعمل؟

هي عبارة عن شريحة إلكترونية مدمجة ضمن جهازك؛ تتيح لك إمكانية الاتصال بالشبكة دون الحاجة إلى شريحة عادية، كما ستتمكن من إضافتها أو تفعيلها مباشرة من خلال إعدادات جهازك.

ماذا يعني ظهور رسالة “تأكد من خدمة المعلومات”؟

ادخل إلى ضبط الرسائل وبعد ذلك إلى رسائل المعلومات ثم قم بتغيير الوضع من يعمل إلى لا يعمل.

عند اتصالي بأي رقم تظهر رسالة “تأكد من خدمات الشبكة”؟

في ضبط المكالمات الخيار إظهار هويتي مضبوط على الوضع لا يعمل ، وعليك ضبطه على الوضع يعمل

لا توجد نتائج.