Skip to main content

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها

faqs hero graph
faqs hero graph

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
هل يمكنني الاحتفاظ برقم ليبيانا المحلي أثناء استخدام Tour-eSIM؟

نعم، يمكنك الاحتفاظ برقمك المحلي في ليبيانا أثناء السفر. تتيح لك خدمة Tour-eSIM استخدام البيانات أثناء رحلاتك دون التأثير على إمكانية استقبال المكالمات أو الرسائل على رقمك الأساسي.

  • ملاحظة: (يرجى التأكد مع الشركة المصنعة للهاتف بخصوص عدد الشرائح المدمجة التي بالإمكان تشغيلها في المرة الواحدة)
هل يمكنني استخدام أكثر من خطة على نفس الجهاز؟

نعم، يمكنك الاحتفاظ بأكثر من خطة اتصال على نفس الجهاز، مما يتيح لك التنقل بين الشبكات المحلية والدولية بسهولة.

كيف أستخدم رمز QR الذي أستلمه؟
  1. تأكد أن جهازك متصل بشبكة Wi-Fi.
  2. قم بتفعيل الشريحة من إعدادات الهاتف.
  3. امسح رمز QR الذي استلمته بعد الاشتراك، واتبع التعليمات لتفعيل الشريحة.
هل تعمل الشريحة في جميع البلدان؟

تغطي الباقات العديد من الوجهات الدولية. يمكنك التحقق من قائمة البلدان المتاحة داخل التطبيق قبل الاشتراك.

كيف يمكنني الدفع للاشتراك؟

الدفع يتم عن طريق الخصم المباشر من رصيد ليبيانا، ولا حاجة لاستخدام طرق دفع دولية.

ما هي خيارات الباقات المتاحة؟

يتوفر لدينا مجموعة متنوعة من الباقات التي تعمل داخل دولة أو مجموعة دول، ويمكنك الاختيار بين الحصص المختلفة وفترات الصلاحية المناسبة لاحتياجاتك.

كيف يمكنني الاشتراك في خدمة Tour-eSIM؟

من خلال زيارة متجر الشرائح الإلكترونية الدولية من ليبيانا ، اختر الوجهة المناسبة لك، ثم اختر الباقة التي تناسب احتياجاتك. بعد الدفع باستخدام رصيدك، يمكنك تفعيل الشريحة الإلكترونية عبر إعدادات هاتفك من خلال مسح رمز QR .

هل يمكنني الاشتراك في أكثر من باقة تجوال في نفس الوقت؟

نعم، يمكنك الاشتراك في أكثر من باقة حسب حاجتك.

هل يمكنني استخدام باقة التجوال داخل ليبيا؟

لا، لا يمكن استخدام باقات التجوال داخل ليبيا.

ما هي الدول التي تغطيها خدمة التجوال؟

خدمة التجوال متاحة في تونس (Tunisie Telecom)، تركيا (Turkcell)، ومصر (Vodafone).

لا توجد نتائج.