الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
- خالص
من خلال زيارة متجر الشرائح الإلكترونية الدولية من ليبيانا ، اختر الوجهة المناسبة لك، ثم اختر الباقة التي تناسب احتياجاتك. بعد الدفع باستخدام رصيدك، يمكنك تفعيل الشريحة الإلكترونية عبر إعدادات هاتفك من خلال مسح رمز QR .
نعم، يمكنك الاشتراك في أكثر من باقة حسب حاجتك.
لا، لا يمكن استخدام باقات التجوال داخل ليبيا.
خدمة التجوال متاحة في تونس (Tunisie Telecom)، تركيا (Turkcell)، ومصر (Vodafone).
يمكنك الاشتراك في باقات التجوال أو الاستعلام عن حصة الباقة عبر طلب الرمز #444*
لا يمكن مشاركة الباقة الإضافية مع الأعضاء.
يمكن للأعضاء الاشتراك في أي باقة انترنت أخرى.
يمكن للمالك الاستفسار عن الباقات من خلال تطبيق MyLibyana أو طلب الرمز*121#،ويمكن للعضو الاستفسار عن الحصة المتبقية فقط من خلال تطبيق MyLibyana.
يقوم المالك باختيار قائمة العائلة التي سيتم مشاركة الباقة معهم من قائمة الأصدقاء التي تم اضافتها مسبقاً، وذلك حسب الحد الأقصى المسموح به لكل باقة، وتوزيع الحصص عليهم.
يتم تحديد قائمة الأصدقاء الذين سيتم مشاركة الباقة معهم من داخل تطبيق MyLibyana، حيث ستصل للأصدقاء رسالة نصية تطلب منهم الموافقة أو الرفض للانضمام إلى قائمة الأصدقاء مالك باقات فاميليا.