Skip to main content

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها

faqs hero graph
faqs hero graph

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
كيف يمكنني الاشتراك في خدمة Tour-eSIM؟

من خلال زيارة متجر الشرائح الإلكترونية الدولية من ليبيانا ، اختر الوجهة المناسبة لك، ثم اختر الباقة التي تناسب احتياجاتك. بعد الدفع باستخدام رصيدك، يمكنك تفعيل الشريحة الإلكترونية عبر إعدادات هاتفك من خلال مسح رمز QR .

هل يمكنني الاشتراك في أكثر من باقة تجوال في نفس الوقت؟

نعم، يمكنك الاشتراك في أكثر من باقة حسب حاجتك.

هل يمكنني استخدام باقة التجوال داخل ليبيا؟

لا، لا يمكن استخدام باقات التجوال داخل ليبيا.

ما هي الدول التي تغطيها خدمة التجوال؟

خدمة التجوال متاحة في تونس (Tunisie Telecom)، تركيا (Turkcell)، ومصر (Vodafone).

كيف يمكنني الاشتراك في باقات التجوال أو الاستعلام عن الحصة؟

يمكنك الاشتراك في باقات التجوال أو الاستعلام عن حصة الباقة عبر طلب الرمز #444*

هل يمكن مشاركة الباقة الإضافية مع الأعضاء؟

لا يمكن مشاركة الباقة الإضافية مع الأعضاء.

هل يمكن لعضو في باقة فاميليا الاشتراك في باقي باقات الانترنت؟

يمكن للأعضاء الاشتراك في أي باقة انترنت أخرى.

كيف يمكنني الاستفسار عن الباقات؟

يمكن للمالك الاستفسار عن الباقات من خلال تطبيق MyLibyana أو طلب الرمز*121#،ويمكن للعضو الاستفسار عن الحصة المتبقية فقط من خلال تطبيق MyLibyana.

من المسؤول على تقسيم باقات فاميليا؟

يقوم المالك باختيار قائمة العائلة التي سيتم مشاركة الباقة معهم من قائمة الأصدقاء التي تم اضافتها مسبقاً، وذلك حسب الحد الأقصى المسموح به لكل باقة، وتوزيع الحصص عليهم.

كيف سيتم تحديد الأعضاء؟

يتم تحديد قائمة الأصدقاء الذين سيتم مشاركة الباقة معهم من داخل تطبيق MyLibyana، حيث ستصل للأصدقاء رسالة نصية تطلب منهم الموافقة أو الرفض للانضمام إلى قائمة الأصدقاء مالك باقات فاميليا.

لا توجد نتائج.