الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
- خالص
يمكن للمشترك الانتقال إلى باقات “فاميليا” مباشرةً من خلال تطبيق MyLibyana، أو زيارة أقرب مركز المبيعات.
يمكن للمشترك قبول الدعوة؛ بإرسال رسالة نصية إلى رقم الخدمة 707 تحتوي على الرمز المرسل على النحو التالي 92/94XXXXXXX#1 أو من خلال تطبيق MYLibyana.
رقم الخدمة المخصص لباقات فاميليا هو 707.
يمكنك الاشتراك عبر طلب الرمز #020*
يمكنك الاستعلام عن الرصيد الإضافي عن طريق الرمز #131*
لا يمكنك، الرصيد الإضافي صالح للاستخدام في المكالمات والرسائل داخل الشبكة فقط (ليبيانا – ليبيانا).
جميع العروض صالحة لمدة 24 ساعة فقط ابتداءً من 7/9/2024 الساعة 12:00 صباحًا وحتى الساعة 11:59 مساءً، وصلاحية الباقات هي 30 يوم من تاريخ الاشتراك.
نعم، يمكنهم الاستفادة من جميع العروض.
يمكن تحديد اللغة الخاصة بالرسائل وقائمة الخدمات USSD من بداية تسجيل الخط الهاتفي للزائر،
حيث يخير الموظف المشترك عن اللغة المفضلة له أثناء تسجيل الخط؛ لتصله الرسالة الترحيبية باللغة المختارة عند قيامه بتفعيل الخط في جهازه المحمول.
صلاحية خط الهاتف 90 يوم، وفي حالة عدم استعمال خط الهاتف سيدخل في فترة التجميد لمدة 60 يوم.