Skip to main content

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها

faqs hero graph
faqs hero graph

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
كيف يمكن الانتقال من خدمة الدفع المسبق إلى باقات فاميليا؟

يمكن للمشترك الانتقال إلى باقات “فاميليا” مباشرةً من خلال تطبيق MyLibyana، أو زيارة أقرب مركز المبيعات.

في حالة دعوتي للانضمام إلى مجموعة فاميليا كيف يمكنني قبول دعوة الانضمام؟

يمكن للمشترك قبول الدعوة؛ بإرسال رسالة نصية إلى رقم الخدمة 707 تحتوي على الرمز المرسل على النحو التالي 92/94XXXXXXX#1 أو من خلال تطبيق MYLibyana.

ما هو رقم خدمة باقات فاميليا؟

رقم الخدمة المخصص لباقات فاميليا هو 707.

كيف يمكن الاشتراك في عرض ذكرى التأسيس؟

يمكنك الاشتراك عبر طلب الرمز #020*

كيف يمكنني الاستعلام عن الحصة المتبقية من الرصيد الإضافي؟

يمكنك الاستعلام عن الرصيد الإضافي عن طريق الرمز #131*

هل يمكنني استخدام الرصيد الإضافي للاشتراك في باقات الإنترنت أو تحويل الرصيد أو إجراء مكالمات خارج الشبكة؟

لا يمكنك، الرصيد الإضافي صالح للاستخدام في المكالمات والرسائل داخل الشبكة فقط (ليبيانا – ليبيانا).

ما هي مدة العرض وصلاحيته؟

جميع العروض صالحة لمدة 24 ساعة فقط ابتداءً من 7/9/2024 الساعة 12:00 صباحًا وحتى الساعة 11:59 مساءً، وصلاحية الباقات هي 30 يوم من تاريخ الاشتراك.

هل يمكن تفعيل اللغة الإنجليزية للناطقين بغير  العربية؟

يمكن تحديد اللغة الخاصة بالرسائل وقائمة الخدمات USSD من بداية تسجيل الخط الهاتفي للزائر،
حيث يخير الموظف المشترك عن اللغة المفضلة له أثناء تسجيل الخط؛ لتصله الرسالة الترحيبية باللغة المختارة عند قيامه بتفعيل الخط في جهازه المحمول.

ماذا يحدث لخط الهاتف في حالة عدم استعماله؟

صلاحية خط الهاتف 90 يوم، وفي حالة عدم استعمال خط الهاتف سيدخل في فترة التجميد لمدة 60 يوم.

لا توجد نتائج.