الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
- خالص
عن طريق طلب الرمز #222* .
عن طريق طلب الرمز #121* أو مباشرة عن طريق الرمز #234* أو عن طريق رابط الويب المخصص (192.168.8.1).
يمكنك ذلك عن طريق ربط جهاز الهاتف بالمودم، والدخول إلى رابط الويب المخصص للمودم (192.168.8.1) وإدخال كلمة السر المخصصة للجهاز (موجودة تحت غطاء البطارية)، ثم الانتقال إلى رابط الخدمات.
نعم يوجد حل لتلك الكروت المكشوطة بالتوجه إلى أحد مراكز خدماتنا وتسلميها لأحد الموظفين الذي سيقوم بدوره بتعويضك بكرت تعبئة جديد من نفس الفئة (أي من نفس القيمة).
عند انتهاء فترة إعادة التعبئة يتم إنهاء الخدمة حيث يتم إيقاف الخدمة نهائياً بحيث لا يمكن استرجاعه مرة أخرى.
عند انتهاء فترة الصلاحية يدخل الكرت الهاتفي إلى فترة إعادة التعبئة وفي هذه الفترة يمكنك الاستقبال والاتصال بأرقام الخدمة المجانية، وإعادة تعبئة الرصيد فقط.
قمت باستنفاذ عدد محاولات التعبئة وهي ثلاث محاولات وبالتالي تم الدخول إلى قائمة الحجز، وللخروج من هذه القائمة عليك الانتظار مدة 24 ساعة، أو دفع مبلغ وقدره 20 د.ل لدى أحد مراكز الخدمات التابعة للشركة، وبعد ذلك يمكنك التعبئة.
من خلال التوجه إلى خدمة الباقات والإضافات من واجهة التطبيق، اضغط على خيار هدية MyLibyana ثم اضغط على زر اشترك الآن، اضغط على الخيار “احصل” ليصلك رمز التأكيد في رسالة، قم بإدخاله في المكان المخصص واضغط زر التأكيد لتستمتع بـ1 جيجا هدية.
للمحافظة على الخصوصية وتوفير حماية أكبر لبيانات ورصيد المشتركين.
عند تسجيلك الدخول على تطبيق MyLibyana، بأسفل الصفحة الرئيسية تجد أيقونة المكافأة اليومية، اضغط على زر “تسجيل دخول على الفور”، واستمر في تسجيل الدخول في المكافأة اليومية لمدة 7 أيام متتالية للحصول على 15 دقيقة مكالمات مجانية داخل الشبكة.