الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
- خالص
- العروض الرمضانية
- فاميليا نت
الدقائق مجانية وتستخدم داخل الشبكة فقط.
نعم، يمكن إهداء باقات نت وديدة ضمن باقات العرض.
لاتتوفر باقات نت للكل اكسترا، ضمن العروض الخاصة.
نعم، يمكن الاشتراك في باقات نت للكل أو باقات العروض الخاصة الجديدة.
لا، يجب الاشتراك في احدى باقات العرض الأساسية أولاً للاستفادة من باقة نت للصبح.
يوجد بالعرض الخاص باقة نت للصبح مميزة بسعة 1 تيرا وبسعر مخفض 10 دينار تبدأ من الساعة 03:00 وحتّى الـ 10:00 صباحًا.
يتم الاحتفاظ بالرصيد الأساسي وأي حصة انترنت ودقائق مكالمات.
نعم، يتم ترحيل الباقات إلى الشهر التالي لمدة أسبوع واحد، وذلك في حالة:
- التجديد التلقائي ويكون الرصيد كافئ لإعادة الاشتراك في الباقة المصممة.
- التجديد اليدوي والاشتراك في باقة آخرى من اختيارك؛ قبل انتهاء صلاحية الباقة السارية.
يمكن للمشترك تصميم الباقة الخاصة به؛ من تحديد عدد دقائق المكالمات وحصة بيانات الانترنت من خلال تطبيق MyLibyana وذلك بسحب الزر الخاص بالمكالمات (دقائق)، وأيضا سحب الزر الخاص بالبيانات (جيجابايت) حسب احتياجه، حيث يتغيّر سعر الباقة بناءً على الحصة المختارة، ويتحصل على عدد الرسائل المجانية بناءً على ذلك.
يمكن للمشترك التحويل إلى خدمة “فتلكها” مباشرةً من خلال تطبيق MyLibyana، أو زيارة مراكز المبيعات.