الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
- خالص
يتم الاحتفاظ بالرصيد الأساسي وأي حصة انترنت ودقائق مكالمات.
نعم، يتم ترحيل الباقات إلى الشهر التالي لمدة أسبوع واحد، وذلك في حالة:
- التجديد التلقائي ويكون الرصيد كافئ لإعادة الاشتراك في الباقة المصممة.
- التجديد اليدوي والاشتراك في باقة آخرى من اختيارك؛ قبل انتهاء صلاحية الباقة السارية.
يمكن للمشترك تصميم الباقة الخاصة به؛ من تحديد عدد دقائق المكالمات وحصة بيانات الانترنت من خلال تطبيق MyLibyana وذلك بسحب الزر الخاص بالمكالمات (دقائق)، وأيضا سحب الزر الخاص بالبيانات (جيجابايت) حسب احتياجه، حيث يتغيّر سعر الباقة بناءً على الحصة المختارة، ويتحصل على عدد الرسائل المجانية بناءً على ذلك.
يمكن للمشترك التحويل إلى خدمة “فتلكها” مباشرةً من خلال تطبيق MyLibyana، أو زيارة مراكز المبيعات.
يمكن لجميع مشتركين خدمة الدفع المسبق الانتقال إلى خدمة “فلتكها“.
يرجع ذلك إلى أنه قد تم إيقاف خدمة هذا الرقم عن طريق خدمة إيقاف الخدمة مؤقتاً.
- الحضور الشخصي للمالك الأصلي للكرت الهاتفي
- مستند إثبات الهوية على أن يكون نفس المستند الذي تم به استخراج الكرت الهاتفي سابقاً
- الرقم المراد إجراء بدل فاقد له
يمكنك التأكد من تلف خط الهاتف في حالة ظهور أحد الرسائل التالية:
- أدخل البطاقة .
- تم رفض البطاقة.
- البطاقة مرفوضة.
- لم يتم تسجيل البطاقة
- .الجهاز مقفل برمز الــ (PUK)
حيث تختلف هذه العبارات حسب نوع الهاتف المستخدم وحسب نوع العطل في الكرت.
كرت الهاتف قد أتلف، ويمكن استبداله بالتوجه إلى أحد مراكز الخدمات.
كرت الهاتف قد أتلف، ويمكن استبداله بالتوجه إلى أحد مراكز الخدمات.