الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
- خالص
لا توجد خاصية إلغاء الإشتراك في باقات الانترنت، بل يمكنك إعادة الاشتراك على حسب نوع الباقة.
يمكنك الاشتراك في جميع الباقات لأكثر من مرة.
إما أن يكون هاتفك المحمول لا يدعم الانترنت، أو أن الإعدادات الخاصة بهذه الخدمة غير صحيحة.
ستبقى بنفس المواصفات ونفس مراحل خط الهاتف وستظهر لهم العروض الجديدة فقط.
الدقائق مجانية وتستخدم داخل الشبكة فقط.
نعم، يمكن إهداء باقات نت وديدة ضمن باقات العرض.
لاتتوفر باقات نت للكل اكسترا، ضمن العروض الخاصة.
نعم، يمكن الاشتراك في باقات نت للكل أو باقات العروض الخاصة الجديدة.
لا، يجب الاشتراك في احدى باقات العرض الأساسية أولاً للاستفادة من باقة نت للصبح.
يوجد بالعرض الخاص باقة نت للصبح مميزة بسعة 1 تيرا وبسعر مخفض 10 دينار تبدأ من الساعة 03:00 وحتّى الـ 10:00 صباحًا.