Skip to main content

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها

faqs hero graph
faqs hero graph

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
ماهي الشركة المصنعة لجهاز المودم، وماهو حجم البطارية ؟

جهاز المودم من صناعة شركة Huawei، ويأتي مع بطارية بسعة 3000 mAh.

هل يمكنني إلغاء اشتراكي في باقات الإنترنت التي اشتركت بها؟

لا توجد خاصية إلغاء الاشتراك في باقات الإنترنت، ولكن يمكنك إعادة الاشتراك بحسب نوع الباقة.

كيف أعرف إذا استهلكت حصة الباقة كاملة؟

ستصلك رسالة نصية SMS تُخطرك بانتهاء رصيد الباقة التي اشتركت بها.

 هل يمكنني تحويل واستقبال الرصيد باستخدام شريحة ليبيانا نت+؟

نعم، يمكنك تحويل واستقبال الرصيد بنفس الطريقة التي تتم بها عملية تحويل الرصيد في شريحة الدفع المسبق.

هل يمكنني الاشتراك في أكثر من باقة خلال الشهر الواحد؟

نعم يمكنك الاشتراك في أكثر من باقة خلال نفس الشهر.

كيف يمكنني قراءة الرسائل الواردة إلى شريحة ليبيانا نت+ الموجودة في جهاز المودم؟

يمكنك قراءة الرسائل الواردة عن طريق الدخول إلى رابط الويب المخصص للجهاز المودم (192.168.8.1) وإدخال كلمة السر المخصصة للجهاز (موجودة تحت غطاء البطارية).

كيف يمكنني الاشتراك في إحدى باقات ليبيانا نت+ ؟

عن طريق طلب الرمز #121* أو مباشرة عن طريق الرمز #234* أو عن طريق رابط الويب المخصص (192.168.8.1).

كيف يمكنني استخدام خدمة USSD لشريحة ليبيانا نت+ الموجودة في جهاز المودم؟

يمكنك ذلك عن طريق ربط جهاز الهاتف بالمودم، والدخول إلى رابط الويب المخصص للمودم (192.168.8.1) وإدخال كلمة السر المخصصة للجهاز (موجودة تحت غطاء البطارية)، ثم الانتقال إلى رابط الخدمات.

يوجد لدي كرت هاتف ليبيانا مكشوط ولم أتمكن من تعبئته، هل يوجد حل بخصوص الكروت المكشوطة؟

نعم يوجد حل لتلك الكروت المكشوطة بالتوجه إلى أحد مراكز خدماتنا وتسلميها لأحد الموظفين الذي سيقوم بدوره بتعويضك بكرت تعبئة جديد من نفس الفئة (أي من نفس القيمة).

لا توجد نتائج.