الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
- خالص
- العروض الرمضانية
- فاميليا نت
- خدمة قسطها
- خط نتواصل
- عروض رمضان 2026
- عرض الحج
عند الاتصال بي تظهر عبارة صوتية “رصيد المشترك غير كافي لإجراء هذه المكالمة”؟
قمت بتفعيل ميزة تحويل المكالمات وليس لديك رصيد يكفي لهذا التحويل، ويتم حل هذه المشكلة بإلغاء تحويل جميع المكالمات.
كيف يمكنني استخدام خدمة تحويل المكالمات وإمكانية ظهورها على شاشتي المتصل والمستقبل؟
يمكنك تفعيل هذه الخدمة بالدخول إلى ضبط المكالمات ثم تحويل المكالمات واختيار حالة التحويل التي تريدها، بعد ذلك ستظهر على شاشة هاتفك علامة التحويل، وعند الاتصال بك سيستمع المتصل إلى الرسالة الصوتية “سيتم تحويل المكالمة بناء على طلب المشترك”، فلا توجد أي علامة تفيد المتصل بأنك قد قمت باستخدام هذه الخاصية، أي عند قيامك باختيار التحويل فان المتصل بك لن يعلم بأنك قمت بتحويل المكالمات إلا بعد الاستماع للرسالة الصوتية التي ستعلمه بانه قد تم تحويل المكالمة بناء على طلبك.