الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
- خالص
- العروض الرمضانية
- فاميليا نت
يمكنك الاستفسار عن الحصة المتبقية عبر الرمز #222* أو عن طريق تطبيق .MyLibyana
لا، العرض مخصص لباقات نت للكل الشهرية فقط.
يمكن للمالك الاستفسار عن الحصة المتبقية عبر الرمز #121* أو من خلال تطبيق MyLibyana، بينما يمكن للأعضاء الاستفسار عبر التطبيق فقط.
يمكن للمالك إضافة خمسة أعضاء من العائلة أو الأصدقاء لكل باقة.
باقات فاميليا الأساسية تحتوي على دقائق، رسائل، وإنترنت، بينما باقات فاميليا نت مخصصة للإنترنت فقط.
يمكنك الاشتراك في باقات فاميليا نت عن طريق تطبيق MyLibyana، ثم اختيار الباقة المناسبة وإضافة الأعضاء المستفيدين.
يتم تحديث الرصيد فورًا بعد تأكيد عملية الدفع.
نعم، يمكنك استخدام رصيد ليبيانا العادي لإتمام عملية الدفع.
بعد إتمام عملية الدفع، ستتلقى إشعارًا على خط ليبيانا يؤكد نجاح العملية.
توجه إلى أحد المكاتب الخدمية للشركة العامة للكهرباء والتأكد من تحديث العداد المنزلي الذكي.