Skip to main content

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها

faqs hero graph
faqs hero graph

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
ما الوقت المستغرق لتحديث الرصيد؟

يتم تحديث الرصيد فورًا بعد تأكيد عملية الدفع.

هل يمكن الدفع باستخدام رصيد ليبيانا؟

نعم، يمكنك استخدام رصيد ليبيانا العادي لإتمام عملية الدفع.

كيف يمكنني التأكد من إتمام عملية الشحن؟

بعد إتمام عملية الدفع، ستتلقى إشعارًا على خط ليبيانا يؤكد نجاح العملية.

كيف يتم الاشتراك في هذه الخدمة؟

توجه إلى أحد المكاتب الخدمية للشركة العامة للكهرباء والتأكد من تحديث العداد المنزلي الذكي.

هل يمكنني الاحتفاظ برقم ليبيانا المحلي أثناء استخدام Tour-eSIM؟

نعم، يمكنك الاحتفاظ برقمك المحلي في ليبيانا أثناء السفر. تتيح لك خدمة Tour-eSIM استخدام البيانات أثناء رحلاتك دون التأثير على إمكانية استقبال المكالمات أو الرسائل على رقمك الأساسي.

  • ملاحظة: (يرجى التأكد مع الشركة المصنعة للهاتف بخصوص عدد الشرائح المدمجة التي بالإمكان تشغيلها في المرة الواحدة)
هل يمكنني استخدام أكثر من خطة على نفس الجهاز؟

نعم، يمكنك الاحتفاظ بأكثر من خطة اتصال على نفس الجهاز، مما يتيح لك التنقل بين الشبكات المحلية والدولية بسهولة.

كيف أستخدم رمز QR الذي أستلمه؟
  1. تأكد أن جهازك متصل بشبكة Wi-Fi.
  2. قم بتفعيل الشريحة من إعدادات الهاتف.
  3. امسح رمز QR الذي استلمته بعد الاشتراك، واتبع التعليمات لتفعيل الشريحة.
هل تعمل الشريحة في جميع البلدان؟

تغطي الباقات العديد من الوجهات الدولية. يمكنك التحقق من قائمة البلدان المتاحة داخل التطبيق قبل الاشتراك.

كيف يمكنني الدفع للاشتراك؟

الدفع يتم عن طريق الخصم المباشر من رصيد ليبيانا، ولا حاجة لاستخدام طرق دفع دولية.

ما هي خيارات الباقات المتاحة؟

يتوفر لدينا مجموعة متنوعة من الباقات التي تعمل داخل دولة أو مجموعة دول، ويمكنك الاختيار بين الحصص المختلفة وفترات الصلاحية المناسبة لاحتياجاتك.

لا توجد نتائج.