الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
- خالص
يتم تحديث الرصيد فورًا بعد تأكيد عملية الدفع.
نعم، يمكنك استخدام رصيد ليبيانا العادي لإتمام عملية الدفع.
بعد إتمام عملية الدفع، ستتلقى إشعارًا على خط ليبيانا يؤكد نجاح العملية.
توجه إلى أحد المكاتب الخدمية للشركة العامة للكهرباء والتأكد من تحديث العداد المنزلي الذكي.
نعم، يمكنك الاحتفاظ برقمك المحلي في ليبيانا أثناء السفر. تتيح لك خدمة Tour-eSIM استخدام البيانات أثناء رحلاتك دون التأثير على إمكانية استقبال المكالمات أو الرسائل على رقمك الأساسي.
- ملاحظة: (يرجى التأكد مع الشركة المصنعة للهاتف بخصوص عدد الشرائح المدمجة التي بالإمكان تشغيلها في المرة الواحدة)
نعم، يمكنك الاحتفاظ بأكثر من خطة اتصال على نفس الجهاز، مما يتيح لك التنقل بين الشبكات المحلية والدولية بسهولة.
- تأكد أن جهازك متصل بشبكة Wi-Fi.
- قم بتفعيل الشريحة من إعدادات الهاتف.
- امسح رمز QR الذي استلمته بعد الاشتراك، واتبع التعليمات لتفعيل الشريحة.
تغطي الباقات العديد من الوجهات الدولية. يمكنك التحقق من قائمة البلدان المتاحة داخل التطبيق قبل الاشتراك.
الدفع يتم عن طريق الخصم المباشر من رصيد ليبيانا، ولا حاجة لاستخدام طرق دفع دولية.
يتوفر لدينا مجموعة متنوعة من الباقات التي تعمل داخل دولة أو مجموعة دول، ويمكنك الاختيار بين الحصص المختلفة وفترات الصلاحية المناسبة لاحتياجاتك.