الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
نعم، يمكنك الاحتفاظ برقمك المحلي في ليبيانا أثناء السفر. تتيح لك خدمة Tour-eSIM استخدام البيانات أثناء رحلاتك دون التأثير على إمكانية استقبال المكالمات أو الرسائل على رقمك الأساسي.
- ملاحظة: (يرجى التأكد مع الشركة المصنعة للهاتف بخصوص عدد الشرائح المدمجة التي بالإمكان تشغيلها في المرة الواحدة)
نعم، يمكنك الاحتفاظ بأكثر من خطة اتصال على نفس الجهاز، مما يتيح لك التنقل بين الشبكات المحلية والدولية بسهولة.
- تأكد أن جهازك متصل بشبكة Wi-Fi.
- قم بتفعيل الشريحة من إعدادات الهاتف.
- امسح رمز QR الذي استلمته بعد الاشتراك، واتبع التعليمات لتفعيل الشريحة.
تغطي الباقات العديد من الوجهات الدولية. يمكنك التحقق من قائمة البلدان المتاحة داخل التطبيق قبل الاشتراك.
الدفع يتم عن طريق الخصم المباشر من رصيد ليبيانا، ولا حاجة لاستخدام طرق دفع دولية.
يتوفر لدينا مجموعة متنوعة من الباقات التي تعمل داخل دولة أو مجموعة دول، ويمكنك الاختيار بين الحصص المختلفة وفترات الصلاحية المناسبة لاحتياجاتك.
من خلال زيارة متجر الشرائح الإلكترونية الدولية من ليبيانا ، اختر الوجهة المناسبة لك، ثم اختر الباقة التي تناسب احتياجاتك. بعد الدفع باستخدام رصيدك، يمكنك تفعيل الشريحة الإلكترونية عبر إعدادات هاتفك من خلال مسح رمز QR .
نعم، يمكنك الاشتراك في أكثر من باقة حسب حاجتك.
لا، لا يمكن استخدام باقات التجوال داخل ليبيا.
خدمة التجوال متاحة في تونس (Tunisie Telecom)، تركيا (Turkcell)، ومصر (Vodafone).