الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
هل يمكنني ارسال رسالة صوتية في وقت وتاريخ لاحق؟
نعم، بعد تسجيلك الرسالة والضغط على المربع (#) ستستمع إلى قائمة الخيارات اختر ( الارسال في وقت لاحق) من القائمة ثم ادخل الوقت والتاريخ حسب التعليمات الصوتية.
إذا نسيت هاتفي في مكان آخر كيف استمع الى الرسائل الصوتية في صندوق البريد الخاص بي؟
يمكنك الدخول الى صندوق البريد الخاص بك من اي هاتف آخر فقط قم بالاتصال برقمك بمجرد أن يتم تحويلك إلى البريد الصوتي وبعد سماع رسالة الترحيب اضغط على * ثم ادخل الرقم السري الخاص بصندوق البريد الصوتي الخاص بك، ثم اتبع التعليمات.).
لماذا لا يمكنني الاشتراك في خدمة البريد الصوتي (VMS)؟
وذلك لأنك مشترك في خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة (MCN)
عند الاشتراك في خدمة البريد الصوتي يجب أولاً إلغاء الاشتراك في خدمة التنبيه بالمكالمات الفائتة (لإلغاء الاشتراك أرسل 0 إلى الرقم 133).
كيف يمكنني تغيير لغة البريد الصوتي إلى اللغة العربية؟
بعد اتمام عملية الاشتراك وإعادة الاتصال بالرقم 123
- اضغط 2 لضبط حسابك
- اضغط 2 لاختيار اللغة ثم اضغط 1 للغة العربية.