الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
هل يمكنني استخدام خدمة تنبيهات المكالمات الفائتة وخدمة تحويل المكالمات في آن واحد؟
لا يمكنك استخدام الخدمتين في آن واحد(حالياً)، حيث سيمكنك استخدام خدمة تحويل المكالمات فقط.
هل يمكنني استخدام خدمة تنبيهات المكالمات الفائتة وخدمة البريد الصوتي في آن واحد؟
لا يمكنك استخدام الخدمتين في آن واحد(حالياً)، حيث يمكنك استخدام خدمة البريد الصوتي فقط.
هل سيتم تنبيهي بالمكالمات الفائتة للأرقام الدولية؟
نعم، سيتم تنبيهك بالمكالمات الفائتة للأرقام الدولية.
ما هي أقصى مدة لوصول الرسائل التنبيهية الخاصة بخدمة “أنا متاح الآن” ؟
أقصى مدة هي 48 ساعة من زمن محاولة الاتصال بك.
ما هي أقصى مدة لوصول الرسائل التنبيهية الخاصة بخدمة “المكالمات الفائتة” إذا كان هاتفي المحمول مقفلاً؟
أقصى مدة هي 48 ساعة من زمن إرسال الرسالة التنبيهية لهاتفك.