Skip to main content

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها

faqs hero graph
faqs hero graph

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
هل الاشتراكات اليومية والأسبوعية متوفرة في صالات وموزعي شركة الضيافة؟

حصرياً فقط عن طريق ليبيانا بالاشتراك في احدى الباقات الخاصة بعرض STARZPLAY Sports.

كيف يمكن الاستفسار عن حصة الانترنت المتبقية من باقات STARZPLAY Sport؟

يمكن للمشترك الاستفسار عن باقات الانترنت والحصة المتبقية عن طريق #4*222*

ماهي صلاحية قسيمة الاشتراك؟
  • القسيمة اليومية حتى الساعة 2:00 صباحًا من يوم تفعيل قسيمة الاشتراك.
  • القسيمة الأسبوعية 7 أيام من يوم تفعيل قسيمة الاشتراك.
  • القسيمة الشهرية 30 يوم من يوم تفعيل قسيمة الاشتراك.
  • قسيمة 3 أشهر 90 يوم من يوم تفعيل قسيمة الاشتراك.
  • قسيمة 6 أشهر 180 يوم من يوم تفعيل قسيمة الاشتراك.
  • قسيمة سنة أشهر 365 يوم من يوم تفعيل قسيمة الاشتراك.
كيف يمكنني الاستفادة من قسيمة الاشتراك الخاصة بمنصة STARZPLAY؟
  • زيارة موقع www.starzplay.com
  • قم بتسجيل الدخول أو الاشتراك.
  • قم باختيار STARZPLAY ULTIMATE أو SPORTS.
  • قم يإدخال رمز قسيمة الاشتراك في المكان المخصص لها، واضغط على زر التفعيل.
استخدم رموز الإشتراك وتصلني رسالة بأن إدخالك خاطئ؟

يجب كتابة رموز الاشتراك بالشكل الصحيح من اليسار الى اليمين.

ماهو رمز الاشتراك المباشر؟

هو رمز يستخدم للاشتراك في باقات الانترنت مباشرة دون الدخول إلى قائمة USSD بإستخدام الرمز #555* استخدم الرمز #(سعر الباقة)*777*

ماذا سيحدث لرصيد باقتي إذا اشتركت في باقة أخرى قبل انتهاء الصلاحية؟

سيتم ترحيل رصيد الباقة المتبقي إلى الباقة الجديدة وتستمر صلاحية الرصيد المرًحل إلى تاريخ انتهاء صلاحيته.

كيف اعرف بأنني استهلكت الباقة كاملة؟

تصلك رسالة قصيرة SMS بإنتهاء رصيدك الخاص بالباقة التي اشتركت بها كما وأنه ستصلك رسالة عند قرب نفاد رصيد الباقة.

كيف اعرف أنني اشتركت في الباقة ؟

تصلك رسالة قصيرة SMS باشتراكك في الباقة، عن طريق الإسنفسار عن الرصيد تظهر رسالة مؤقته على شاشة الهاتف توضح رصيد باقتك وتاريخ صلاحيتها في حال كنت مشترك.

لا توجد نتائج.