الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
- خالص
حصرياً فقط عن طريق ليبيانا بالاشتراك في احدى الباقات الخاصة بعرض STARZPLAY Sports.
يمكن للمشترك الاستفسار عن باقات الانترنت والحصة المتبقية عن طريق #4*222*
- القسيمة اليومية حتى الساعة 2:00 صباحًا من يوم تفعيل قسيمة الاشتراك.
- القسيمة الأسبوعية 7 أيام من يوم تفعيل قسيمة الاشتراك.
- القسيمة الشهرية 30 يوم من يوم تفعيل قسيمة الاشتراك.
- قسيمة 3 أشهر 90 يوم من يوم تفعيل قسيمة الاشتراك.
- قسيمة 6 أشهر 180 يوم من يوم تفعيل قسيمة الاشتراك.
- قسيمة سنة أشهر 365 يوم من يوم تفعيل قسيمة الاشتراك.
- زيارة موقع www.starzplay.com
- قم بتسجيل الدخول أو الاشتراك.
- قم باختيار STARZPLAY ULTIMATE أو SPORTS.
- قم يإدخال رمز قسيمة الاشتراك في المكان المخصص لها، واضغط على زر التفعيل.
عن طريق طلب الرمز #141*
يجب كتابة رموز الاشتراك بالشكل الصحيح من اليسار الى اليمين.
هو رمز يستخدم للاشتراك في باقات الانترنت مباشرة دون الدخول إلى قائمة USSD بإستخدام الرمز #555* استخدم الرمز #(سعر الباقة)*777*
سيتم ترحيل رصيد الباقة المتبقي إلى الباقة الجديدة وتستمر صلاحية الرصيد المرًحل إلى تاريخ انتهاء صلاحيته.
تصلك رسالة قصيرة SMS بإنتهاء رصيدك الخاص بالباقة التي اشتركت بها كما وأنه ستصلك رسالة عند قرب نفاد رصيد الباقة.
تصلك رسالة قصيرة SMS باشتراكك في الباقة، عن طريق الإسنفسار عن الرصيد تظهر رسالة مؤقته على شاشة الهاتف توضح رصيد باقتك وتاريخ صلاحيتها في حال كنت مشترك.