الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
- خالص
عند استقبال الرصيد ستصل للمستقبل رسالة قصيرة بها رقم هاتف المرسل والمبلغ المحول بالدراهم، ونص هذه الرسالة هو كالتالي:
عزيزي المشترك, لقد تم تحويل XX دينار الي 092/94XXXXXXX بتاريخ YYYY:MM:D
صلاحية الخط الهاتفي لا تتأثر لكل من المرسل والمستقبل للرصيد.
قمت بتفعيل ميزة تحويل المكالمات وليس لديك رصيد يكفي لهذا التحويل، ويتم حل هذه المشكلة بإلغاء تحويل جميع المكالمات.
لا توجد شروط محددة، أي مشترك في ليبيانا يُعتبر مشتركاً في برنامج نقاطي تلقائياً.
يمكنك تفعيل هذه الخدمة بالدخول إلى ضبط المكالمات ثم تحويل المكالمات واختيار حالة التحويل التي تريدها، بعد ذلك ستظهر على شاشة هاتفك علامة التحويل، وعند الاتصال بك سيستمع المتصل إلى الرسالة الصوتية “سيتم تحويل المكالمة بناء على طلب المشترك”، فلا توجد أي علامة تفيد المتصل بأنك قد قمت باستخدام هذه الخاصية، أي عند قيامك باختيار التحويل فان المتصل بك لن يعلم بأنك قمت بتحويل المكالمات إلا بعد الاستماع للرسالة الصوتية التي ستعلمه بانه قد تم تحويل المكالمة بناء على طلبك.
يتم الاحتفاظ بسجل النقاط.
يتم الخصم حسب أولوية الباقة وترتيبها كالتالي: باقة نت للصبح ثم باقة نقاطي المجانية ثم باقات نت للكل اكسترا ثم نت للكل الاساسية.
لا يوجد تصنيف محدد فقط هو كلما جمع المشترك نقاط أكثر تتاح له الفرصة للحصول على مزايا أكبر، ويمكنه استبدال النقاط بباقات بسعات أكبر.
يجب انتهاء صلاحية الباقة الأولى حتى تتمكن من استبدال النقاط بباقة أخرى.
سيفقد المشترك نقاطه إن لم يقم باستبدالها في فترة الصلاحية.