Skip to main content

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها

faqs hero graph
faqs hero graph

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها

عند الاتصال بي تظهر عبارة صوتية “رصيد المشترك غير كافي لإجراء هذه المكالمة”؟

قمت بتفعيل ميزة تحويل المكالمات وليس لديك رصيد يكفي لهذا التحويل، ويتم حل هذه المشكلة بإلغاء تحويل جميع المكالمات.

كيف يمكنني استخدام خدمة تحويل المكالمات وإمكانية ظهورها على شاشتي المتصل والمستقبل؟

يمكنك تفعيل هذه الخدمة بالدخول إلى ضبط المكالمات ثم تحويل المكالمات واختيار حالة التحويل التي تريدها، بعد ذلك ستظهر على شاشة هاتفك علامة التحويل، وعند الاتصال بك سيستمع المتصل إلى الرسالة الصوتية “سيتم تحويل المكالمة بناء على طلب المشترك”، فلا توجد أي علامة تفيد المتصل بأنك قد قمت باستخدام هذه الخاصية، أي عند قيامك باختيار التحويل فان المتصل بك لن يعلم بأنك قمت بتحويل المكالمات إلا بعد الاستماع للرسالة الصوتية التي ستعلمه بانه قد تم تحويل المكالمة بناء على طلبك.

لا توجد نتائج.