الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
هل يمكن تفعيل اللغة الإنجليزية للناطقين بغير العربية؟
يمكن تحديد اللغة الخاصة بالرسائل وقائمة الخدمات USSD من بداية تسجيل الخط الهاتفي للزائر،
حيث يخير الموظف المشترك عن اللغة المفضلة له أثناء تسجيل الخط؛ لتصله الرسالة الترحيبية باللغة المختارة عند قيامه بتفعيل الخط في جهازه المحمول.
ماذا يحدث لخط الهاتف في حالة عدم استعماله؟
صلاحية خط الهاتف 90 يوم، وفي حالة عدم استعمال خط الهاتف سيدخل في فترة التجميد لمدة 60 يوم.
هل يمكن الإستفادة من الباقة المجانية في حالة عدم تفعيل الخط في جهاز المشترك؟
تحتسب الباقة من تاريخ تسجيل الخط الهاتفي، في حال تفعيل الزائر لخط الهاتف بعد 3 أيام من تسجيل الخط؛
سيستفيد المشترك بالباقة المجانية خلال 4 أيام المتبقية من أصل 7 أيام.
هل يمكن للزائر الحصول على أكثر من خط هاتف؟
لا يمكن للمشترك الزائر امتلاك أكثر من خط هاتف واحد.