الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
- خالص
- العروض الرمضانية
- فاميليا نت
كيف نحصّل 1 جيجا هدية لما نحمّل تطبيق MyLibyana؟
من خلال التوجه إلى خدمة الباقات والإضافات من واجهة التطبيق، اضغط على خيار هدية MyLibyana ثم اضغط على زر اشترك الآن، اضغط على الخيار “احصل” ليصلك رمز التأكيد في رسالة، قم بإدخاله في المكان المخصص واضغط زر التأكيد لتستمتع بـ1 جيجا هدية.
لماذا يتم طلب تسجيل الدخول بشكل متكرر عند استخدام تطبيق MyLibyana؟
للمحافظة على الخصوصية وتوفير حماية أكبر لبيانات ورصيد المشتركين.
كيف نشارك في المكافأة اليومية ونحصّل 15 دقيقة مجانية؟
عند تسجيلك الدخول على تطبيق MyLibyana، بأسفل الصفحة الرئيسية تجد أيقونة المكافأة اليومية، اضغط على زر “تسجيل دخول على الفور”، واستمر في تسجيل الدخول في المكافأة اليومية لمدة 7 أيام متتالية للحصول على 15 دقيقة مكالمات مجانية داخل الشبكة.