Skip to main content

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها

faqs hero graph
faqs hero graph

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها

ماذا يحدث في حالة لم يتم سداد الدين؟

في حال عدم قيام المشترك بسداد كامل قيمة الدين سيمر بمراحل الخط الهاتف الاعتيادية، وسيتم إعادة تهيئة خط الهاتف وإعادة بيعه.

كم هي الفترة المسموح بها لسداد قيمة الدين؟

فترة السماحية قبل حلول موعد استحقاق الدين هي 7 أيام، وفي حال عدم سداد كامل قيمة الدين يتم تغيير حالة الرقم إلى مرحلة إعادة التعبئة ليصبح في حالة إستقبال فقط.

متى يمكنني الخروج من مرحلة إعادة التعبئة؟

في حال تم سداد كامل قيمة الدين يتم إعادة تفعيل الخط الهاتفي والخروج من مرحلة إعادة التعبئة، وعند سداد جزء من الدين سيبقى خط الهاتف في مرحلة إعادة التعبئة إلى أن يتم سداد كامل القيمة.

كيف يستفيد المشترك الجديد من الخدمة؟

يجب أن يكون كرت الهاتف مفعلاً لمدة 12 شهراً في الشبكة من تاريخ الشراء؛ حتى يتمكن المشترك من الاستفادة من الخدمة.

كيف يمكنني إستخدام الخدمة؟

عن طريق رمز الخدمة #6*1*121* أو عن طريق تطبيق MyLibyana.

كيف يمكنني سداد قيمة السلفة؟
  1. عن طريق إعادة شحن الرصيد من خلال كروت التعبئة.
  2. عن طريق تحويل رصيد إلى رقم هاتفك.
هل يتم زيادة صلاحية خط الهاتف في حال الاستفادة من الخدمة؟

لا يتم زيادة صلاحية خط الهاتف مطلقاً عند الاستفادة من الخدمة.

كم مرة يمكنني الاستفادة من الخدمة ؟

لا يوجد عدد معين للاستفادة من الخدمة؛ طالما أن المشترك يقوم بسداد قيمة السلفة السابقة بالكامل.

كم ثمن الاشتراك في الخدمة؟

هذه الخدمة متاحة مجاناً لجميع مشتركي ليبيانا، وسيتم تفعيلها تلقائياً لكل المشتركين الذين تنطبق عليهم الشروط.

لا توجد نتائج.