Skip to main content

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها

faqs hero graph
faqs hero graph

الأسئلة الشائعة

يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها

هل يمكن تفعيل اللغة الإنجليزية للناطقين بغير  العربية؟

يمكن تحديد اللغة الخاصة بالرسائل وقائمة الخدمات USSD من بداية تسجيل الخط الهاتفي للزائر،
حيث يخير الموظف المشترك عن اللغة المفضلة له أثناء تسجيل الخط؛ لتصله الرسالة الترحيبية باللغة المختارة عند قيامه بتفعيل الخط في جهازه المحمول.

ماذا يحدث لخط الهاتف في حالة عدم استعماله؟

صلاحية خط الهاتف 90 يوم، وفي حالة عدم استعمال خط الهاتف سيدخل في فترة التجميد لمدة 60 يوم.

هل يمكن الإستفادة من الباقة المجانية في حالة عدم تفعيل الخط في جهاز المشترك؟

تحتسب الباقة من تاريخ تسجيل الخط الهاتفي، في حال تفعيل الزائر لخط الهاتف بعد 3 أيام من تسجيل الخط؛
سيستفيد المشترك بالباقة المجانية خلال 4 أيام المتبقية من أصل 7 أيام.

هل يمكن للزائر الحصول على أكثر من خط هاتف؟

لا يمكن للمشترك الزائر امتلاك أكثر من خط هاتف واحد. 

لا توجد نتائج.