الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
جهاز المودم من صناعة شركة Huawei، ويأتي مع بطارية بسعة 3000 mAh.
جهاز المودم من صناعة شركة Huawei، ويأتي مع بطارية بسعة 3000 mAh.
لا توجد خاصية إلغاء الاشتراك في باقات الإنترنت، ولكن يمكنك إعادة الاشتراك بحسب نوع الباقة.
ستصلك رسالة نصية SMS تُخطرك بانتهاء رصيد الباقة التي اشتركت بها.
نعم، يمكنك تحويل واستقبال الرصيد بنفس الطريقة التي تتم بها عملية تحويل الرصيد في شريحة الدفع المسبق.
نعم يمكنك الاشتراك في أكثر من باقة خلال نفس الشهر.
يمكنك قراءة الرسائل الواردة عن طريق الدخول إلى رابط الويب المخصص للجهاز المودم (192.168.8.1) وإدخال كلمة السر المخصصة للجهاز (موجودة تحت غطاء البطارية).
عن طريق طلب الرمز #222* .
عن طريق طلب الرمز #121* أو مباشرة عن طريق الرمز #234* أو عن طريق رابط الويب المخصص (192.168.8.1).
يمكنك ذلك عن طريق ربط جهاز الهاتف بالمودم، والدخول إلى رابط الويب المخصص للمودم (192.168.8.1) وإدخال كلمة السر المخصصة للجهاز (موجودة تحت غطاء البطارية)، ثم الانتقال إلى رابط الخدمات.