الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
يوجد لدي كرت هاتف ليبيانا مكشوط ولم أتمكن من تعبئته، هل يوجد حل بخصوص الكروت المكشوطة؟
نعم يوجد حل لتلك الكروت المكشوطة بالتوجه إلى أحد مراكز خدماتنا وتسلميها لأحد الموظفين الذي سيقوم بدوره بتعويضك بكرت تعبئة جديد من نفس الفئة (أي من نفس القيمة).
ماذا يحدث بعد انتهاء فترة إعادة التعبئة؟
عند انتهاء فترة إعادة التعبئة يتم إنهاء الخدمة حيث يتم إيقاف الخدمة نهائياً بحيث لا يمكن استرجاعه مرة أخرى.
ماذا يحدث بعد انتهاء فترة الصلاحية؟
عند انتهاء فترة الصلاحية يدخل الكرت الهاتفي إلى فترة إعادة التعبئة وفي هذه الفترة يمكنك الاستقبال والاتصال بأرقام الخدمة المجانية، وإعادة تعبئة الرصيد فقط.
لا أتمكن من تعبئة الرصيد حيث أستمع للعبارة الصوتية: ” لا تستطيع التعبئة الآن، اتصل بالمشغل للخروج من قائمة الحجز”؟
قمت باستنفاذ عدد محاولات التعبئة وهي ثلاث محاولات وبالتالي تم الدخول إلى قائمة الحجز، وللخروج من هذه القائمة عليك الانتظار مدة 24 ساعة، أو دفع مبلغ وقدره 20 د.ل لدى أحد مراكز الخدمات التابعة للشركة، وبعد ذلك يمكنك التعبئة.