الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
ماذا يحدث لرصيد الباقات الأساسية بعد الانتقال الى “فتلكها”؟
يتم الاحتفاظ بالرصيد الأساسي وأي حصة انترنت ودقائق مكالمات.
هل يتم ترحيل الحصة المتبقية إلى الشهر التالي؟
نعم، يتم ترحيل الباقات إلى الشهر التالي لمدة أسبوع واحد، وذلك في حالة:
- التجديد التلقائي ويكون الرصيد كافئ لإعادة الاشتراك في الباقة المصممة.
- التجديد اليدوي والاشتراك في باقة آخرى من اختيارك؛ قبل انتهاء صلاحية الباقة السارية.
كيف يمكن للمشترك تصميم الباقة الخاصة به؟
يمكن للمشترك تصميم الباقة الخاصة به؛ من تحديد عدد دقائق المكالمات وحصة بيانات الانترنت من خلال تطبيق MyLibyana وذلك بسحب الزر الخاص بالمكالمات (دقائق)، وأيضا سحب الزر الخاص بالبيانات (جيجابايت) حسب احتياجه، حيث يتغيّر سعر الباقة بناءً على الحصة المختارة، ويتحصل على عدد الرسائل المجانية بناءً على ذلك.
كيف يمكن التحويل من خدمة الدفع المسبق إلى خدمة “فتلكها”؟
يمكن للمشترك التحويل إلى خدمة “فتلكها” مباشرةً من خلال تطبيق MyLibyana، أو زيارة مراكز المبيعات.
من يمكنه الاشتراك في خدمة “فتلكها”؟
يمكن لجميع مشتركين خدمة الدفع المسبق الانتقال إلى خدمة “فلتكها“.