الأسئلة الشائعة
يمكنك استعراض الأسئلة أدناه للعثور على المعلومات التي تبحث عنها
- الكل
- نت للكل
- نت للكل اكسترا
- الشريحة الإلكترونية eSIM
- برنامج نقاطي
- تحويل المكالمات
- تحويل الرصيد
- سلفني
- التنبيه بالمكالمات الفائتة
- الرسائل النصية القصيرة
- البريد الصوتي
- الخروج من قائمة الحجز
- استخراج عقد أو كرت بدل فاقد
- طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً
- فتلكها
- عروض انتو الصدارة
- STARZPLAY
- MyLibyana
- كروت التعبئة
- نت بلس
- الزوار والأجانب
- الذكرى العشرين
- باقات فاميليا
- باقات التجوال
- متجر الشرائح الإلكترونية الدولية (Tour-eSIM)
- خالص
لا يمكن مشاركة الباقة الإضافية مع الأعضاء.
يمكن للأعضاء الاشتراك في أي باقة انترنت أخرى.
يمكن للمالك الاستفسار عن الباقات من خلال تطبيق MyLibyana أو طلب الرمز*121#،ويمكن للعضو الاستفسار عن الحصة المتبقية فقط من خلال تطبيق MyLibyana.
يقوم المالك باختيار قائمة العائلة التي سيتم مشاركة الباقة معهم من قائمة الأصدقاء التي تم اضافتها مسبقاً، وذلك حسب الحد الأقصى المسموح به لكل باقة، وتوزيع الحصص عليهم.
يتم تحديد قائمة الأصدقاء الذين سيتم مشاركة الباقة معهم من داخل تطبيق MyLibyana، حيث ستصل للأصدقاء رسالة نصية تطلب منهم الموافقة أو الرفض للانضمام إلى قائمة الأصدقاء مالك باقات فاميليا.
يمكن للمشترك الانتقال إلى باقات “فاميليا” مباشرةً من خلال تطبيق MyLibyana، أو زيارة أقرب مركز المبيعات.
يمكن للمشترك قبول الدعوة؛ بإرسال رسالة نصية إلى رقم الخدمة 707 تحتوي على الرمز المرسل على النحو التالي 92/94XXXXXXX#1 أو من خلال تطبيق MYLibyana.
رقم الخدمة المخصص لباقات فاميليا هو 707.