Skip to main content

على حسابك

خدمة على حسابك تمكن المتصل من إجراء المكالمات على حساب متلقي المكالمة بعد إخباره أن المكالمة ستكون على حسابه، وبعد قبوله لها.

3ala 7sabk graphic
3ala 7sabk graphic

على حسابك

خدمة على حسابك تمكن المتصل من إجراء المكالمات على حساب متلقي المكالمة بعد إخباره أن المكالمة ستكون على حسابه، وبعد قبوله لها.

مميزات الخدمة

مفعلة لجميع مشتركي ليبيانا تلقائياً

خدمة على حسابك مفعلة لجميع مشتركي ليبيانا تلقائياً، ولا تحتاج الى اشتراك أو تفعيل.

يمكنك استخدام الخدمة 5 مرات يومياً

بما فيها حالات الرفض.

متوفرة باللغتين العربية والانجليزية

يمكن للمشترك أن يقوم بتغيير لغة استخدام الخدمة عن طريق الاتصال بالرقم 125 واتباع التعليمات أو عن طريق الدخول لرابط الخدمة .

القائمة البيضاء

هذه الميزة توفر لك امكانية اضافة الأرقام التي تريد أن تكون جميع مكالماتها على حسابك دون الحاجة الى سماع الرسالة الصوتية التي تطلب منك قبول أو رفض المكالمة.

القائمة السوداء

هذه الميزة توفر لك امكانية اضافة الأرقام التي لا تريد أن تكون مكالماتها على حسابك، حيث يتم رفض المكالمة تلقائياً دون الحاجة الى سماع الرسالة الصوتية التي تطلب منك قبول أو رفض المكالمة، وسيتم اعلام المشترك المتصل بك بانه لا يمكن تلبية طلبه.


ملاحظة:

يمكنك ضبط اعدادات القائمتين البيضاء والسوداء عن طريق الاتصال بالرقم 125 واتباع التعليمات الصوتية أو عن طريق الدخول لرابط الخدمة.

كيفية استخدام الخدمة

يمكن للمشترك استخدام هذه الخدمة بإحدى الطرق التالية:

ivr icon

عن طريق الاتصال الصوتي (IVR)

عن طريق رموز (USSD)

إذا كنت تريد الاتصال بشخص وأردت أن تكون المكالمة على حسابه ما عليك فعله هو ان تكتب # ثم رقم الهاتف المحمول للشخص الذي تريد الاتصال به ثم اضغط زر الاتصال، كالتالي:

#092-94XXXXXXX

بعد هذه الخطوة سيستقبل الشخص الذي تريد الاتصال به مكالمة منك وعند فتحه للخط سيقوم بسماع رسالة صوتية تطلب منه:

  • القبول بالمكالمة على حسابه (سعر المكالمة سيخصم من رصيده) بالضغط على زر (*)
  • أو رفضها بالضغط على زر (#

وفي حالة قبوله سيتم إجراء المكالمة بينكما، أما في حالة رفضه فستقوم بسماع رسالة صوتية تفيدك بأنه لم يوافق على طلبك.

ضبط اعدادات كلمة المرور الخاصة بالخدمة

كلمة المرور للاسطوانة الصوتية (رقم الخدمة 125)
  • عند الاتصال برقم الخدمة 125 لأول مرة عليك اختيار كلمة مرور مناسبة ليتم اعتمادها ككلمة مرور لك، ولتتمكن من استخدامها في كل مرة تقوم فيها بالاتصال بالرقم 125.
  • كلمة المرور للاسطوانة الصوتية يجب ان تتكون من ارقام فقط ويجب ان لا تتجاوز 8 ارقام وان لا تقل عن 4 ارقام.

ملاحظة: في حالة نسيانك لكلمة المرور الخاصة بالاسطوانة الصوتية، يمكنك تعيين كلمة مرور جديدة عن طريق استخدام الرمز *126# وستصلك رسالة تحتوي على كلمة المرور الجديدة.

كلمة المرور لرابط الخدمة
  • عند دخولك لرابط الخدمة لأول مرة عليك إدخال كلمة المرور الخاصة برقم الخدمة 125 والتي قد قمت باختيارها سابقاُ، ثم يجب عليك ان تقوم باختيار كلمة مرور جديدة خاصة لرابط الخدمة .
  • كلمة المرور لرابط الخدمة يجب ان تتكون من ارقام ورموز وحروف انجليزية كبيرة وصغيرة، على سبيل المثال (Fb12$y9).

ملاحظة: في حالة نسيانك لكلمة المرور الخاصة لرابط الخدمة، يمكنك تعيين كلمة مرور جديدة عن طريق استخدام الرمز *127# وستصلك رسالة تحتوي على كلمة المرور الجديدة.

تكلفة الخدمة

  • مكالمة على حسابك
    عبر: *125*092/94xxxxxxx# أو 092/94xxxxxxx#

    المتصل = مجاناً
    المستقبل = 0.06 د.ل / الدقيقة

  • الاتصال برقم الخدمة 125

    0.06 د.ل / الدقيقة

    مركز التواصل

    نسعد بخدمتكم طوال أيام الأسبوع على

    الرقم المجاني 150

    الأسئلة الشائعة

    في حال كانت لديك أي استفسارات، يمكنك الاطلاع
    على قائمة الأسئلة الشائعة

    مركز التواصل

    نسعد بخدمتكم طوال ايام الاسبوع على

    الرقم المجاني 150