Skip to main content

سلفني

أصبح بإمكان المشتركين استعارة رصيد من ليبيانا، حيث يمكن استخدامه لإجراء المكالمات المحلية والدولية والاستفادة من جميع الخدمات.

سلفني

أصبح بإمكان المشتركين استعارة رصيد من ليبيانا، حيث يمكن استخدامه لإجراء المكالمات المحلية والدولية والاستفادة من جميع الخدمات.

مميزات الخدمة

مع خدمة سلفني أصبح بإمكان المشتركين استعارة رصيد من ليبيانا؛ حيث يمكن الاستفادة من هذا الرصيد في:

إجراء المكالمات المحلية والدولية
الاشتراك في باقات الإنترنت المختلفة
الاستفادة من جميع خدمات ليبيانا الأخرى

تفاصيل الخدمة

  • أن يكون المشترك قد قام بتعبئة رصيد بعد شراء خط الهاتف لأول مرة.

  • أن يكون خط الهاتف في مرحلة التفعيل لآخر 12 شهراً.

  • أن لا يكون هناك دين سابق مستحق على المشترك من نفس الخدمة.

  •  لا يمكن الاستفادة من الخدمة في حال عدم سداد قيمة دين خدمة “ما توقفش”.

  • عند حصول المشترك على رصيد سواء عن طريقة تعبئة أو تحويل رصيد سيتم خصم قيمة الدين فوراً.

  • في حال عدم سداد قيمة الدين قبل انتهاء فترة الاستحقاق (7 أيام) سيبقى خط الهاتف في حالة استقبال فقط، وسيمر بمراحل الخط الهاتفي العادية.

  • يبقى خط الهاتف في مرحلة “الاستقبال فقط” حتى في حال تم تمديد صلاحيته.

  • يتم تقدير القيمة المتاحة للسلفة لكل مشترك بناء على معدل الاستهلاك خلال آخر 6 أشهر.

للاستفادة من الخدمة

الأسئلة الشائعة

كم ثمن الاشتراك في الخدمة؟

هذه الخدمة متاحة مجاناً لجميع مشتركي ليبيانا، وسيتم تفعيلها تلقائياً لكل المشتركين الذين تنطبق عليهم الشروط.

كم مرة يمكنني الاستفادة من الخدمة ؟

لا يوجد عدد معين للاستفادة من الخدمة؛ طالما أن المشترك يقوم بسداد قيمة السلفة السابقة بالكامل.

هل يتم زيادة صلاحية خط الهاتف في حال الاستفادة من الخدمة؟

لا يتم زيادة صلاحية خط الهاتف مطلقاً عند الاستفادة من الخدمة.

كيف يمكنني سداد قيمة السلفة؟
  1. عن طريق إعادة شحن الرصيد من خلال كروت التعبئة.
  2. عن طريق تحويل رصيد إلى رقم هاتفك.
كيف يمكنني إستخدام الخدمة؟

عن طريق رمز الخدمة #6*1*121* أو عن طريق تطبيق MyLibyana.

كيف يستفيد المشترك الجديد من الخدمة؟

يجب أن يكون كرت الهاتف مفعلاً لمدة 12 شهراً في الشبكة من تاريخ الشراء؛ حتى يتمكن المشترك من الاستفادة من الخدمة.

متى يمكنني الخروج من مرحلة إعادة التعبئة؟

في حال تم سداد كامل قيمة الدين يتم إعادة تفعيل الخط الهاتفي والخروج من مرحلة إعادة التعبئة، وعند سداد جزء من الدين سيبقى خط الهاتف في مرحلة إعادة التعبئة إلى أن يتم سداد كامل القيمة.

كم هي الفترة المسموح بها لسداد قيمة الدين؟

فترة السماحية قبل حلول موعد استحقاق الدين هي 7 أيام، وفي حال عدم سداد كامل قيمة الدين يتم تغيير حالة الرقم إلى مرحلة إعادة التعبئة ليصبح في حالة إستقبال فقط.

ماذا يحدث في حالة لم يتم سداد الدين؟

في حال عدم قيام المشترك بسداد كامل قيمة الدين سيمر بمراحل الخط الهاتف الاعتيادية، وسيتم إعادة تهيئة خط الهاتف وإعادة بيعه.

مركز التواصل

نسعد بخدمتكم طوال ايام الاسبوع على

الرقم المجاني 150