يدخل الخط الهاتفي قائمة الحجز بعد الفشل في إعادة تعبئة الرصيد لثلاث محاولات، حيث عند محاوله إعادة التعبئة من جديد سيستمع المشترك لعبارة
"لا تستطيع التعبئة الآن، اتصل بالمشغل للخروج من قائمة الحجز،" ويبقى الكرت الهاتفي مسجل في قائمة الحجز لمدة 24 ساعة، ما لم يقم المشترك بإجراءات الخروج من قائمة الحجز، وذلك بالتوجه لأحد مراكز الخدمات وتوفير التالي:
- رقم الهاتف.
- المبلغ المالي المقرر
- مستند إثبات الهوية.
- الرقم الوطني.
تكلفة الخدمة:
نوع الخدمة |
السعر |
الخروج من قائمة الحجز |
20.00 د.ل |
أسئلة شائعة:
- لا يمكنني من تعبئة الرصيد حيث أستمع للعبارة الصوتية: " لا تستطيع التعبئة الآن، اتصل بالمشغل للخروج من قائمة الحجز"؟
قمتَ باستنفاذ عدد محاولات التعبئة وهي ثلاث محاولات وبالتالي تم الدخول إلى قائمة الحجز، وللخروج من هذه القائمة عليك الانتظار مدة 24 ساعة، أو دفع مبلغ وقدره 20 د.ل لدى أحد مراكز الخدمات التابعة للشركة، وبعد ذلك يمكنك التعبئة.