يمكنك استخراج كرت بدل فاقد لخطك الهاتفي في حالة تلفه أو ضياعه، وذلك بالتوجه إلى أحد مراكز الخدمات ، بتوفير التالي:
  1. للمشترك الليبي
    • الحضور الشخصي.
    • مستند إثبات هويتك إما بطاقة شخصية أو جواز سفر أو كتيب العائلة في حالة وجود صورتك عليه (الأصل وصورة ضوئية منها).
    • رقم الهاتف المراد إجراء بدل فاقد له.
    • الرقم الوطني
  2. للمشترك الأجنبي:
    • الحضور الشخصي.
    • جواز سفر أو وثيقة سفر (الأصل وصورة ضوئية منه).
    • رقم الهاتف المراد إجراء بدل فاقد له.
  3. وإن لم يكن لديك الوقت لاستخراج كرت بدل فاقد، فإنه يمكن لأحد أقاربك من الدرجة الأولى (الأب، الأم، الابن، الابنة، الزوج، الزوجة,الأخ,الأخت) الحضور إلى أحد مراكز خدمات الشركة نيابة عنك وتوفر الآتي لديه:-
    • مستند إثبات هويتك.
    • مستند إثبات هوية الشخص النائب عنك.
    • رقم الهاتف المراد إجراء بدل فاقد له.
  4. للجهات العامة أو الخاصة:
    • رسالة من الجهة توضح فيها الرقم المراد استخراج بدل فاقد له.
    • رسالة مندوب الجهة مع صورة ضوئية من مستند إثبات هويته مع ضرورة حضوره شخصياً أو حضور مستخدم الخط الهاتفي مع إحضار رسالة تفيد بذلك مصحوباً بصورة ضوئية من مستند إثبات هويته والرقم الوطني.
تكلفة الخدمة:
نوع الخدمة السعر
استخراج بدل فاقد 2.00 د.ل
أسئلة شائعة:
  1. ماذا يعني ظهور الرسالة "تم رفض البطاقة" على شاشة الهاتف؟
    كرت الهاتف قد أتلف، ويمكن استبداله بالتوجه إلى أحد مراكز الخدمات .
  2. ماذا يعني ظهور "أدخل البطاقة" على شاشة الهاتف؟
    كرت الهاتف قد أتلف، ويمكن استبداله بالتوجه إلى أحد مراكز الخدمات.
  3. كيف يمكنني التأكد من تلف الخط الهاتفي ؟
    يمكنك التأكد من تلف خط الهاتف في حالة ظهور أحد الرسائل التالية:
    • أدخل البطاقة .
    • تم رفض البطاقة.
    • البطاقة مرفوضة.
    • لم يتم تسجيل البطاقة
    • .الجهاز مقفل برمز الــ (PUK).
    حيث تختلف هذه العبارات حسب نوع الهاتف المستخدم وحسب نوع العطل في الكرت.
  4. ما هي المستندات المطلوبة في حالة استخراج كرت بدل فاقد لأحد الأرقام المميزة؟
    • الحضور الشخصي للمالك الأصلي للكرت الهاتفي
    • مستند إثبات الهوية على أن يكون نفس المستند الذي تم به استخراج الكرت الهاتفي سابقاً
    • الرقم المراد إجراء بدل فاقد له

شراء كرت خط هاتف ليبيانا جديد

يمكنك شراء كرت خط هاتف ليبيانا جديد بالتوجه إلى أحد مراكز الخدمات ، بتوفير التالي : للمشترك الليبي: الحضور ...

نقل ملكية خط هاتف ليبيانا

يمكنك نقل ملكية الخط الهاتفي من مالكه إليك، وذلك بالتوجه إلى أحد مراكز الخدمات التابعة للشركة، بتوفير التالي: للم...

استخراج كرت بدل فاقد

يمكنك استخراج كرت بدل فاقد لخطك الهاتفي في حالة تلفه أو ضياعه، وذلك بالتوجه إلى أحد مراكز الخدمات ، بتوفير التالي: ...

استخراج عقد جديد

يتم استخراج عقد اشتراك بدل فاقد (عقد الاشتراك بخدمات ليبيانا) في أحد مراكز الخدمات التابعة للشركة، بتوفير التالي: ...

الخروج من قائمة الحجز

يدخل الخط الهاتفي قائمة الحجز بعد الفشل في إعادة تعبئة الرصيد لثلاث محاولات، حيث عند محاوله إعادة التعبئة من جديد س...

طلب إيقاف الخدمة مؤقتاً

تمكنك هذه الخدمة من قفل خط الهاتف عن الإرسال والاستقبال حيث لا يمكن استخدام خط الهاتف نهائياً إلا بعد إعادة تفعيل ا...

الحصول على رمز PUK

للحصول على رقم PUK أتصل بالرمز #121* أو يمكنك ارسال البيانات بالخانة المخصصة في أسفل الصفحةيرجى إدخال كل من رق...

كروت التعبئة المكشوطة

في حال قمت بكشط الطبقة الرمادية لكرت التعبئة من أي فئة بطريقة خاطئة، مما يتسبب في مسح بعض الأرقام السرية للكرت، سيت...

تمديد الصلاحية

p.p1 {margin: 0.0px 0.0px 0.0px 0.0px; text-align: right; font: 12.0px 'Helvetica Neue'} p.p2 {margin: 0.0px ...

برنامج نقاطي

مع برنامج "نقاطي" أصبح بإمكان مشتركي ليبيانا تجميع نقاط عند إجراء المكالمات الهاتفية أو استخدام الإنترنت، واستبدال ...

مركز التواصل

مشتركينا الأعزاء، نسعد بخدمتكم طوال أيام الأسبوع، وعلى مدار الساعة 24/7 عبر مركز التواصل والرد على كافة الاِستفسارا...

نقل حق الانتفاع بين أفراد العائلة

مشتركي ليبيانا الأعزاء، يمكنكم ربط رقم هاتفكم بالرقم الوطني لإتمام المعاملات المصرفية عبر إرسال: #الرقم الوطني#&nbs...