مع خدمة (تنبيهات المكالمات الفائتة) لن تفوتك أي مكالمة بعد الآن، حيث ستصلك رسالة تنبيه نصية تتضمن الرقم الذي حاول الاتصال بك مرفقة بوقت وتاريخ المحاولة، وفي حالة كنت أنت المتصل، ولم تتمكن من الوصول للرقم المطلوب؛ ستصلك رسالة نصية تعلمك بأن الرقم الذي حاولت الاتصال به أصبح متاحا ويمكنك الوصول إليه الآن.
يمكن تفعيل الخدمة باختيار نوع رسالة التنبيه، والحالات الخاصة بكل حالة:
1-
رسالة تنبيه تتضمن الرقم الذي حاول الاتصال بك ولم تصلك المكالمة لإحدى الأسباب التالية:
-
إذا كان هاتفك المحمول مقفلا.
-
إذا كان هاتفك المحمول خارج نطاق التغطية.
وذلك من خلال طلب الرمز #*1*1*1*3*3*121*
2-
رسالة تنبيه تتضمن الرقم الذي حاول الاتصال بك ولم تصلك المكالمة لإحدى الأسباب التالية:
-
إذا كان هاتفك المحمول مقفلا.
-
إذا كان هاتفك المحمول خارج نطاق التغطية.
-
إذا كان خطك الهاتفي مشغولا.
وذلك من خلال طلب الرمز #*2*1*1*3*3*121*
3-
رسالة تنبيه ترسل للرقم الذي حاول الاتصال بك، تعلمه بإمكانية الوصول إليك وأن رقمك أصبح متاحاً.
وذلك من خلال طلب الرمز
1#*2*3*3*121*
إيقاف الخدمة:
وذلك من خلال طلب الرمز #3*3*121* ثم إيقاف الخدمة المراد إلغاء الاشتراك بها.
سعر رسالة تفعيل/إيقاف الخدمة: 0.050 د.ل
الأسئلة الشائعة:
1.
ما هي أقصى مدة لوصول الرسائل التنبيهية الخاصة بخدمة "المكالمات الفائتة" إذا كان هاتفي المحمول مقفلاً؟
أقصى مدة هي 48 ساعة من زمن إرسال الرسالة التنبيهية لهاتفك.
2.
ما هي أقصى مدة لوصول الرسائل التنبيهية الخاصة بخدمة "أنا متاح الآن" ؟
أقصى مدة هي 48 ساعة من زمن محاولة الاتصال بك.
3.
هل سيتم تنبيهي بالمكالمات الفائتة للأرقام الدولية؟
نعم، سيتم تنبيهك بالمكالمات الفائتة للأرقام الدولية.
4.
هل يمكنني استخدام خدمة تنبيهات المكالمات الفائتة وخدمة البريد الصوتي في آن واحد؟
لا يمكنك استخدام الخدمتين في آن واحد(حالياً)، حيث يمكنك استخدام خدمة البريد الصوتي فقط.
5.
هل يمكنني استخدام خدمة تنبيهات المكالمات الفائتة وخدمة تحويل المكالمات في آن واحد؟
لا يمكنك استخدام الخدمتين في آن واحد(حالياً)، حيث سيمكنك استخدام خدمة تحويل المكالمات فقط.