يمكنك الآن أن تضمن عدم فقدان المكالمات الواردة إليك عندما تكون مشغولاً أو خارج نطاق التغطية، وذلك بتحويلها إلى أي خط هاتف آخر أو إلى البريد الصوتي.

تختلف حالات تحويل المكالمات على حسب حاجتك، وهذه الحالات هي:
  • عند عدم الرد.
  • إذا كان الخط مشغولاً.
  • عند قفل الهاتف أو في عدم وجود تغطية.
  • إذا لم أكن موجوداً (تحويل المكالمات في كل الحالات السابقة).
  • تحويل جميع المكالمات الواردة (تحويل المكالمات الواردة بدون شروط).
رموز تفعيل الخدمة:
يمكنك تفعيل هذه الخدمة على حسب الحالة التي تريدها، وهي كالتالي:
حالة التحويل رمز التحويل الاستعلام إلغاء التحويل
جميع المكالمات إتصال # رقم الهاتف المراد تحويل المكالمة له *21* *#21# إتصال #21# إتصال
قفل الهاتف أو عدم وجود التغطية إتصال # رقم الهاتف المراد تحويل المكالمة له *62* *#62# إتصال #62# إتصال
انشغال الخط إتصال # رقم الهاتف المراد تحويل المكالمة له *67* *#67# إتصال #67# إتصال
إذا لم أكن موجوداً إتصال # رقم الهاتف المراد تحويل المكالمة له *004* *#004# إتصال #004# إتصال
عدم الرد على المكالمة إتصال # رقم الهاتف المراد تحويل المكالمة له *61* *#61# إتصال #61# إتصال
جميع الحالات السابقة / / ##21# إتصال
ملاحظة: جميع الرموز السابقة من اليسار إلى اليمين.

كلفة الخدمة:
يتم تحديد سعر تحويل المكالمات حسب الرقم الذي حولت إليه، وكذلك حسب المتصل بك، وفيما يلي توضيح مفصل لهذه الأسعار.
حالة التحويل إلى رقم ليبيانا رقم المدار خط ثابت (أرضي) البريد الصوتي
الكلفة/دقيقة المشترك المتصل المشترك المتصل المشترك المتصل المشترك المتصل
0.06 د.ل تكلفة الاتصال إلى ليبيانا 0.09 د.ل تكلفة الاتصال إلى ليبيانا 0.09 د.ل تكلفة الاتصال إلى ليبيانا 0.150 د.ل تكلفة الاتصال إلى ليبيانا
أسئلة شائعة:
  1. عند الاتصال بي تظهر عبارة صوتية "رصيد المشترك غير كافي لإجراء هذه المكالمة"؟
    قمت بتفعيل ميزة تحويل المكالمات وليس لديك رصيد يكفي لهذا التحويل، ويتم حل هذه المشكلة بإلغاء تحويل جميع المكالمات.
  2. كيف يمكنني استخدام خدمة تحويل المكالمات وإمكانية ظهورها على شاشتي المتصل والمستقبل؟
    يمكنك تفعيل هذه الخدمة بالدخول إلى ضبط المكالمات ثم تحويل المكالمات واختيار حالة التحويل التي تريدها، بعد ذلك ستظهر على شاشة هاتفك علامة التحويل، وعند الاتصال بك سيستمع المتصل إلى الرسالة الصوتية "سيتم تحويل المكالمة بناء على طلب المشترك"، فلا توجد أي علامة تفيد المتصل بأنك قد قمت باستخدام هذه الخاصية، أي عند قيامك باختيار التحويل فان المتصل بك لن يعلم بأنك قمت بتحويل المكالمات إلا بعد الاستماع للرسالة الصوتية التي ستعلمه بانه قد تم تحويل المكالمة بناء على طلبك.

الاتصال الصوتى

توفر ليبيانا لمشتركيها خدمة الاتصال الدولي والمحلي، فبالإمكان إجراء أي اتصال بإتباع الخطوات التالية: الاتصال الم...

تحويل المكالمات

يمكنك الآن أن تضمن عدم فقدان المكالمات الواردة إليك عندما تكون مشغولاً أو خارج نطاق التغطية، وذلك بتحويلها إلى أي خ...

إنتظار المكالمات

تمكنك هذه الخدمة من استقبال المكالمات أو وضعها على الانتظار أثناء انشغال خطك الهاتفي، وبذلك لن تقلق بأن تفوتك أية م...

التنبيه بالمكالمات الفائتة

مع خدمة (تنبيهات المكالمات الفائتة) لن تفوتك أي مكالمة بعد الآن، حيث ستصلك رسالة تنبيه نصية تتضمن الرقم الذي حاول ا...

خدمة على حسابك

خدمة على حسابك تمكن المتصل من إجراء المكالمات على حساب متلقي المكالمة بعد إخباره أن المكالمة ستكون على حسابه، وبعد ...

الاتصال المرئي

أصبح المستقبل الآن حقيقة ملموسة. مع شاشة الفيديو على موبايلك يمكنك التحدث مباشرة بالصوت والصورة مع من تحب وفي أي وق...

ماتوقفش

خدمة رصيد الطوارئ (ما توقفش) مع خدمة رصيد الطوارئ (ماتوقفش) يمكن لمشتركين ليبيانا الحصول على:10 دقائق محلية (لجم...

كلّمني

سلفني

 مع خدمة سلفني أصبح بإمكان المشتركين استعارة رصيد من ليبيانا؛ حيث يمكن الاستفادة من هذا الرصيد في إجراء المكال...