مع خدمة سلفني أصبح بإمكان المشتركين استعارة رصيد من ليبيانا؛ حيث يمكن الاستفادة من هذا الرصيد في إجراء المكالمات المحلية والدولية، بالإضافة إلى الاشتراك في باقات الإنترنت، والاستفادة من جميع خدمات ليبيانا الأخرى (تمديد الصلاحية، تحويل الرصيد الاشتراك في الخدمات المضافة.... وغيرها من الخدمات).


معلومات وتفاصيل الخدمة:

• أن يكون المشترك قد قام بتعبئة رصيد بعد شراء خط الهاتف لأول مرة.

• أن يكون خط الهاتف في مرحلة التفعيل لآخر 12 شهراً.

• أن لا يكون هناك دين سابق مستحق على المشترك من نفس الخدمة.

• لا يمكن الاستفادة من الخدمة في حال عدم سداد قيمة دين خدمة "ما توقفش".

• عند حصول المشترك على رصيد سواء عن طريقة تعبئة أو تحويل رصيد سيتم خصم قيمة الدين فوراً.

 • في حال عدم سداد قيمة الدين قبل انتهاء فترة الاستحقاق (7 أيام) سيبقى خط الهاتف في حالة استقبال فقط، وسيمر بمراحل الخط الهاتفي العادية.

• يبقى خط الهاتف في مرحلة "الاستقبال فقط" حتى في حال تم تمديد صلاحيته.

 •يتم تقدير القيمة المتاحة للسلفة لكل مشترك بناء على معدل الاستهلاك خلال آخر 6 أشهر.

 
الأسئلة الشائعة حول الخدمة:

كم ثمن الاشتراك في الخدمة؟

هذه الخدمة متاحة مجاناً لجميع مشتركي ليبيانا، وسيتم تفعيلها تلقائياً لكل المشتركين الذين تنطبق عليهم الشروط.

 

كم مرة يمكنني الاستفادة من الخدمة ؟

لا يوجد عدد معين للاستفادة من الخدمة؛ طالما أن المشترك يقوم بسداد قيمة السلفة السابقة بالكامل.

 

هل يتم زيادة صلاحية خط الهاتف في حال الاستفادة من الخدمة؟

لا يتم زيادة صلاحية خط الهاتف مطلقاً عند الاستفادة من الخدمة.

 

كيف يمكنني سداد قيمة السلفة ؟

1.     عن طريق إعادة شحن الرصيد من خلال كروت التعبئة.

2.     عن طريق تحويل رصيد إلى رقم هاتفك.

 

كيف يمكنني إستخدام الخدمة؟

عن طريق رمز الخدمة #6*1*121*  أو عن طريق تطبيق MyLibyana.

 

كيف يستفيد المشترك الجديد من الخدمة؟

يجب أن يكون كرت الهاتف مفعلاً لمدة 12 شهراً في الشبكة من تاريخ الشراء؛ حتى يتمكن المشترك من الاستفادة من الخدمة.

 

متى يمكنني الخروج من مرحلة إعادة التعبئة؟

في حال تم سداد كامل قيمة الدين يتم إعادة تفعيل الخط الهاتفي والخروج من مرحلة إعادة التعبئة، وعند سداد جزء من الدين سيبقى خط الهاتف في مرحلة إعادة التعبئة إلى أن يتم سداد كامل القيمة.

 

كم هي الفترة المسموح بها لسداد قيمة الدين ؟

فترة السماحية قبل حلول موعد استحقاق الدين هي 7 أيام، وفي حال عدم سداد كامل قيمة الدين يتم تغيير حالة الرقم إلى مرحلة إعادة التعبئة ليصبح في حالة إستقبال فقط.

 
ماذا يحدث في حالة لم يتم سداد الدين؟

في حال عدم قيام المشترك بسداد كامل قيمة الدين سيمر بمراحل الخط الهاتف الاعتيادية، وسيتم إعادة تهيئة خط الهاتف وإعادة بيعه.

 

الاتصال الصوتى

توفر ليبيانا لمشتركيها خدمة الاتصال الدولي والمحلي، فبالإمكان إجراء أي اتصال بإتباع الخطوات التالية: الاتصال الم...

تحويل المكالمات

يمكنك الآن أن تضمن عدم فقدان المكالمات الواردة إليك عندما تكون مشغولاً أو خارج نطاق التغطية، وذلك بتحويلها إلى أي خ...

إنتظار المكالمات

تمكنك هذه الخدمة من استقبال المكالمات أو وضعها على الانتظار أثناء انشغال خطك الهاتفي، وبذلك لن تقلق بأن تفوتك أية م...

التنبيه بالمكالمات الفائتة

مع خدمة (تنبيهات المكالمات الفائتة) لن تفوتك أي مكالمة بعد الآن، حيث ستصلك رسالة تنبيه نصية تتضمن الرقم الذي حاول ا...

خدمة على حسابك

خدمة على حسابك تمكن المتصل من إجراء المكالمات على حساب متلقي المكالمة بعد إخباره أن المكالمة ستكون على حسابه، وبعد ...

تحويل الرصيد

مع خدمة تحويل الرصيد، يمكنك تحويل أي قيمة من رصيدك إلى رصيد من تحب، أو استقبال رصيد من صديق، بكل سهولة ويسر وفي خلا...

ماتوقفش

خدمة رصيد الطوارئ (ما توقفش) مع خدمة رصيد الطوارئ (ماتوقفش) يمكن لمشتركين ليبيانا الحصول على:10 دقائق محلية (لجم...

كلّمني

مع خدمة "كلمني "أصبح بإمكان مشتركي ليبيانا في حالة عدم وجود رصيد كافي؛ طلب الاتصال بهم من أي مشترك آخر داخل ش...

سلفني

 مع خدمة سلفني أصبح بإمكان المشتركين استعارة رصيد من ليبيانا؛ حيث يمكن الاستفادة من هذا الرصيد في إجراء المكال...