بدأت ليبيانا عملها داخل ليبيا في سبتمبر سنة 2004ف، وحققت ليبيانا خلال هذه الفترة الوجيزة انجازات كبيرة، فقد قامت ببناء شبكة اتصالات لاسلكية تدعم خدمات الهاتف المحمول بمختلف مناطق ليبيا، وواصلت الارتقاء بالخدمات بتوفير خدمة الانترنت والرسائل متعددة الوسائط والبريد الصوتي عبر شبكتها، كما أنها كانت السباقة في تقديم خدمة خط هاتف الجيل الثالث على مستوى شمال إفريقيا في سبتمبر عام 2006م.
 
وتطمح الشركة إلى الانتشار والوصول إلى كل بيت ومدينة فأنشأت ما لا يقل عن 22 مركز خدمات في مناطق مختلفة ليصل عدد مشتركيها إلى ما يزيد عن 6,200,000 مشترك خلال سنوات عملها الأولى، أي بنسبة 116% من عدد السكان. 
 

وبفضل استراتيجيتها القائمة على توفير أفضل وأجود الخدمات لمشتركيها تطمح الشركة الى التطور المتواصل في بناء شبكات متطورة لدعم الدولة للتحول إلى الأنظمة الذكية، حيث كانت أول شبكة في ليبيا تطلق الخدمة التجريبية للجيل الرابع 4G LTE لتوفر لمشتركيها خدمات أفضل بسرعات انترنت عالية. 
 
رؤيتنا
أن نضفي على بلدنا بعداً جديداً، ونواكب التطور في أي زمان وأي مكان.
 
مهمتنا
هو اسعاد مشتركينا وتحقيق أفضل الخدمات لهم من خلال قدرتنا على التقدم والابتكار، وبذلك نساهم بفخر في دفع مجتمعنا نحو الأفضل.
 


يمكنك الاتصال بالمقر الرئيسي للشركة على العنوان التالي:
أبو ستة بجوار ميدان الفروسية / طرابلس - ليبيا
هاتف: 3660555 21 (218+).
ب.مصور: 3406599 21 (218+).
صندوق البريد: 90071.
اجدد الخدمات

خدمات الرسائل

---

خدمات الاتصال

---

خدمات المشتركين

---

الخدمات المضافة

---

التجوال مع ليبيانا

---

MyLibyana

#أريحلك مع تطبيقMyLibyana اكتشف، تحكّم وإستمتع مع MyLibyana الذي يتيح لك إمكانية إدارة جميع خدماتنا مثل معرفة رصيدك...